#dfp #adsense

عبدالله: لن ننزلق إلى مستوى الكلام الهابط

حجم الخط

أوضح النائب بلال عبدالله أننا لن ننزلق إلى مستوى الكلام الهابط لأحد نواب منطقة عزيزة جدا علينا بتاريخها ورموزها ورجالاتها، ولا الى شيزوفرينيا احد وزراء الصدفة الذي بعد أن نسيته الناس يذكرهم بنفسه بالتطاول على القامات الوطنية.

وقال عبر “تويتر”، “احتراما لجمهور عريض سنعيش معه الآن وغدا، مهما اختلفنا اليوم”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل