.jpg)
أعلن مصدر مطلع ان الرئيس الأميركي دونالد ترمب يخطط الآن لمغادرة واشنطن صباح يوم تنصيب الرئيس المنتخب في الـ20 من كانون الثاني، بعد أن كان يدرس مغادرة العاصمة في الـ19 من الشهر نفسه.
وقال المصدر إن ترمب، الذي أعلن بالفعل عن خططه لعدم حضور مراسم تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، يستعد لإقامة مناسبة وداع في قاعدة أندروز المشتركة، وهي قاعدة خارج واشنطن تضم طائرة الرئاسة.
وأضاف المصدر لرويترز أن ترمب سيتوجه بعد ذلك إلى منتجع مار الاجو في بالم بيتش بولاية فلوريدا.