.jpg)
أفاد الجيش الأميركي، اليوم الخميس، بأنه يحقق في وفاة أحد جنوده بعدما عثر على جثته في قاعدة عسكرية بالكويت. وأوضح الجيش في بيان أن التحقيق جار لكشف الظروف المحيطة بوفاة الجندي الذي فارق الحياة، أمس الأربعاء، في معسكر عريفجان. ولم يتم الكشف عن هوية الجندي امتثالا للقوانين العسكرية.
والأمر يتعلق بثاني جندي أميركي يفارق الحياة بالكويت في أقل من 10 أيام، حيث أعلن الجيش في 13 كانون الثاني مقتل جندي بـ”حادث سير غير مرتبط بأعمال قتالية” بالقرب من معسكر “بويرنغ” خلال تنقل روتيني.