.jpg)
اعتبر عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشه أن، “عمليات التهريب وإلغاء الحدود أسقطت الدولة وأفلستها، وجعلت من لبنان حكومة وشعباً في خدمة نظام الأسد”.
وسأل عبر “تويتر”، “فهل يرضى اللبنانيون الأحرار بهذه العبودية؟”.
عمليات التهريب وإلغاء الحدود أسقطت الدولة وأفلستها، وجعلت من لبنان حكومة وشعباً في خدمةنظام الأسد. فهل يرضى اللبنانيون الأحرار بهذه العبودية؟#التهريب_المدعوم pic.twitter.com/YnbQ05w1Dq
— Wehbe Katicha (@KatichaWehbe) January 22, 2021