#dfp #adsense

قوى الامن للمتظاهرين في طرابلس: انسحبوا فوراً

حجم الخط

افادت قوى الامن الداخلي انه بعد تمادي المتظاهرين بأعمال الشغب و خرق الباب الرئيسي للسراي في طرابلس ومحاولة الدخول من أكثر من جهة ورمي المولوتوف على العناصر و حرق وتضرر عدد من الآليات، وطلبت منهم الإنسحاب فوراً وعدم الدخول الى السراي حفاظاً على سلامتهم لأنهم مضطرون للدفاع عن مراكزنا بكل الوسائل المشروعة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل