.jpg)
أعلنت بلدية النبطية، عن اصابة رئيسها احمد كحيل بفيروس كورونا، بعدما أتت نتيجة الـPCR ايجابية.
وتمنت، في بيان، على جميع المواطنين “التزام الحيطة والحذر والتقيد بإجراءات السلامة العامة”.
#dfp #adsense
.jpg)
أعلنت بلدية النبطية، عن اصابة رئيسها احمد كحيل بفيروس كورونا، بعدما أتت نتيجة الـPCR ايجابية.
وتمنت، في بيان، على جميع المواطنين “التزام الحيطة والحذر والتقيد بإجراءات السلامة العامة”.