.jpg)
رأى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم انه “على الرغم من انهيار الوضع المالي الاقتصادي لا تزال السلطة القابضة المتمثلة بالتيار العوني وحزب الله تمعن في خنق لبنان واللبنانيين خدمةً لمصالحها”.
وأضاف عبر “تويتر”، “هي تخطف الشعب وتطالب الدول الصديقة المهتمة بفدية لانقاذ الوضع: التيار ليبقى في موقعه المتسلط والحزب ليبقي على هيمنته وتمويله من اموال اللبنانيين”.