
تسلمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم “الإقامة الذهبية” من دولة الإمارات العربية المتحدة.
ونشرت نجوى عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور توثّق هذا الحدث، وعلقت قائلة: “تشرّفت اليوم باستلام “الإقامة الذهبية” من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين”.
تشرّفت اليوم بإستلام "الإقامة الذهبية" من دولة #الإمارات الشقيقة 🙏🏼
الله يعزّ قيادتها وشعبها ❤️
وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين..https://t.co/vpTezpCY8R pic.twitter.com/VuAch7Rpxq— Najwa Karam (@najwakaram) February 28, 2021