
قال المحلل السياسي الياس الزغبي عبر “تويتر”، “حين تنقلب الأدوار، ويبدأ المسؤول، كأيّ مواطن أو مراقب عادي، يسأل عن أسباب الأزمة ودوافع النقمة، يكون قد دخل عزلته الأخيرة، وحكَم على نفسه بالفشل والشلل”.
وأضاف عبر “تويتر”، “ليس بعد الفشل سوى البحث عن البدل، وانطلاق مسيرة الإنقاذ”. وسأل، “هل لدى أحد حلّ سوى اللجوء إلى الحاضنة الدولية لإعادة انتاج حكم وطني سليم؟”.