#dfp #adsense

دياب بمناسبة عيد المعلم: كل عام وأنتم القدوة

حجم الخط

بمناسبة عيد المعلم، أصدر عن رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب عايد المعلمين. وقال، “يأتي العيد في هذه السنة خجلًا من اصحابه الذين هم نموذج العطاء والايثار، فالمعلمون رفضوا ان يستسلموا لواقعٍ مرير”.

وأضاف، “اجتهدوا وطورّوا وابتكروا شتّى الطرق لمتابعة رسالتهم، غير آبهين بوضع اقتصادي رديء أو معوقات ميدانية. إنهم القادة، بهم يقتدي المجتمع ومن وراء عملهم تتبصّرُ الأجيال”. وتابع، “كل عام وأنتم القدوة، كل عام وأنتم بخير”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل