#dfp #adsense

الصورة الأولى للأمير فيليب بعد خروجه من المستشفى

حجم الخط

 

غادر الأمير فيليب المستشفى بعد شهر على إدخاله إثر إصابته بالتهاب ثم لمعالجته من مشكلة في القلب، وعاد إلى زوجته الملكة إليزابيث الثانية، في خضم أزمة تعصف بالعائلة الملكية البريطانية.

والتقطت عدسات المصورين الصورة الأولى للأمير فيليب (99 عاماً) أثناء وجوده في السيارة بعد خروجه من المستشفى، إذ بدا مرهقاً وعلامات التعب تظهر على وجهه.

وأشار قصر باكينغهام في بيان إلى أن الأمير فيليب عاد إلى قصر ويندسور حيث أمضى فترة الحجر المنزلي مع زوجته البالغة 94 عاماً.
وبينما كان الأمير فيليب يتلقى العلاج في المستشفى ضربت العائلة الملكية عاصفة إثر بث مقابلة هاري وميغان النارية مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري تحدثا خلالها عن انسحابهما من العائلة المالكة وعن عنصرية العائلة المالكة والكثير من الأمور التي أثارت الجدل.
وكان الأمير فيليب قد أدخل إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في 16 فبراير الماضي بعد وعكة صحية. وأوضح قصر باكينغهام بعد أيام أن دخوله المستشفى ناجم عن إصابته بالتهاب.

المصدر:
زهرة الخليج

خبر عاجل