.jpg)
في ذكرى حل حزب القوات اللبنانية، قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، “حاولتم.. تحاولون.. ستحاولون.. حل حزب القوات! فشلتم.. تفشلون.. ستفشلون”.
وأضاف عبر “تويتر”، “نحن الشعلة للي ما بتنطفي سلاحنا ايماننا، دماء شهدائنا، ونضالنا المستمر حتى خلاص لبنان وقيام جمهوريته القوية”.
حاولتم..
تحاولون..
ستحاولون..حل حزب القوات اللبنانية!
فشلتم..
تفشلون..
ستفشلون..
نحن الشعلة للي ما بتنطفي
سلاحنا ايماننا،دماء شهدائنا،ونضالنا المستمر حتى خلاص لبنان وقيام جمهوريته القوية.. pic.twitter.com/4TsgaS45uM— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) March 23, 2021