#dfp #adsense

مؤتمر لأمناء “الخلايا الحزبية” في كوريا الشمالية

حجم الخط

أفادت وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية، بأنه من المقرر عقد مؤتمر لأمناء “الخلايا الحزبية”، وهي الوحدات القاعدية لحزب العمال الحاكم، في مطلع شهر نيسان المقبل.

وقررت أمانة اللجنة المركزية للحزب الحاكم عقد المؤتمر السادس لأمناء الخلية لمناقشة وتوجيه الشؤون في تحديد أولويات موقف ودور خلايا الحزب، وفق ما أشارت إليه وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية (KCNA).

كما لفتت الوكالة إلى أن المؤتمر سيتناول أيضا “تعزيز حزب العمال تنظيمياً وأيديولوجياً، وفقا لما تتطلبه مرحلة جديدة من تطور الثورة”.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل