.jpg)
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أنه بالنسبة لسلفة الكهرباء، غير المجدية اصلاً، اللبنانيون رهائن بيد التيار العوني الفولاذي: اما اعطونا سلفة وهي من اموال المودعين واما العتمة”.
وأضاف، “اذا مددتم يدكم على الاحتياطي الالزامي سنقاضي المسؤولين جزائياً”.
بالنسبة لسلفة الكهرباء،غير المجدية اصلاً،اللبنانيون رهائن بيد التيار العوني الفولاذي:اما اعطونا سلفة وهي من اموال المودعين واما العتمة!
اذا مددتم يدكم على الاحتياطي الالزامي سنقاضي المسؤولين جزائياً— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) March 29, 2021