
اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، أنه “عندما يصل العقل القمعي الى أدنى مستوياته يلجأ، بدل محاولة ايجاد الحلول، الى محاولة كم الآراء ويتجلى جهله بالاعتداء على رواد الفن والفكر”.
وتابع عبر “تويتر”، “لم تفهموا بعد: الحرية شغلتنا… خلقنا فيها ومتنا”، موجهاً “تحية الى العظيم اسعد رشدان”.