#dfp #adsense

جنبلاط: “نحنا شو بعدنا ناطرين؟”

حجم الخط

نقلت مصادر اشتراكية لـ”نداء الوطن”، أجواء مفادها “العنوان الأساس والهمّ الأساس” لرئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في هذه المرحلة يتمحور حول “الوضع الاجتماعي والمعيشي الضاغط في ظل تسارع وتيرة الانهيار والتهريب، ولا بد بالتالي من الوصول إلى تسوية حكومية تتيح الشروع في البدء بالمعالجات اللازمة اجتماعياً واقتصادياً، لأنّ الناس ما بقى تحمل، والحكومة هي المفتاح الوحيد لباب المساعدات الخارجية للبنان”.

وإذ لا يستثني جنبلاط أيا من طرفي التأليف في تحمّل مسؤولية إفشال التسوية التي سبق أن طرحها في محاولة لإحداث التقارب الحكومي بين رئيسي الجمهورية ميشال عون والمكلف سعد الحريري، أكدت المصادر أن جنبلاط ينطلق في قناعاته التسوية من وجوب تقطيع المرحلة بأقل أضرار ممكنة بعيداً من المهاترات والمزيد من محاولات “صب الزيت على النار”، خصوصاً أن قوى الخارج بدأت تتقارب وتجلس مع بعضها البعض “ونحنا شو بعدنا ناطرين”؟.

المصدر:
نداء الوطن

خبر عاجل