.jpg)
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم الى أن “من يقرأ بيان المجلس السياسي للتيار العوني يعتقد انهم جماعة اصلاح. يعتقد انهم تيار يقارع السلطة لتصويب مسارها”.
وأضاف، عبر “تويتر”، “على المواطن ان يصدق ان لا يد لهم في السلطة. يستنكرون ان يتعرض مقام الرئاسة للتهجم، وهذا مطلب حق، ويتناسون انه على الرئيس ان يبذل الغالي والرخيص من اجل انقاذ شعبه لا صهره”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا