.jpg)
وجه عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم تحية لقوى الامن الداخلي في عيدها، وقال عير “تويتر”، “لا نريد سلاحاً في لبنان غير السلاح الشرعي”.
تحية لقوى الامن الداخلي في عيدها
لا نريد سلاحاً في لبنان غير السلاح الشرعي pic.twitter.com/VIOg75PXGb— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) June 9, 2021