.jpg)
لفت نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني إلى أن “16% فقط من سكان لبنان تلقوا الجرعة الثانية من اللقاح و24% فقط الجرعة الأولى بعد 5 أشهر على بدء التلقيح وما زال المعدل اليومي 3300 فقط”.
وتابع عبر “تيوتر”، “الموجة الثالثة تقترب ووزير الصحة يتكلم عن مواجهتها بحكمة. لا نحتاج إلى حِكَمة بل الى تنفيذ خطة اقترحناها منذ 6 أشهر للوصول الى 70% من السكان”.
١٦٪ فقط من سكان لبنان تلقوا الجرعة الثانية من اللقاح و ٢٤٪ فقط الجرعة الأولى بعد ٥ أشهر على بدء التلقيح وما زال المعدل اليومي ٣٣٠٠ فقط. الموجة الثالثة تقترب ووزير الصحة يتكلم عن مواجهتها "بحكمة". لا نحتاج إلى حِكَمة بل تنفيذ لخطة اقترحناها منذ ٦ أشهر للوصول الى ٧٠٪ من السكان pic.twitter.com/PAn3K3WhnS
— Ghassan Hasbani (@GhassanHasbani) July 21, 2021