#dfp #adsense

يرفعون المازوت المفقود ويستمتعون بالعار

حجم الخط

سخرت أوساط صناعية وتجارية، عبر موقع القوات اللبنانية الإلكتروني، من “قرار رفع سعر صفيحة المازوت، اليوم الخميس، 1.700 ليرة لبنانية، في حين أن المادة مفقودة من السوق منذ أيام، والصرخات تتعالى من الصناعيين والمستشفيات وأصحاب المولّدات الذين أطفأ غالبيتهم مولّداتهم في مختلف المناطق، ولبنان بات على عتبة العتمة الشاملة ربما خلال ساعات لا أيام”.

وأضافت، “أي بؤس نعيشه مع هذا الفريق الحاكم المتسلط، الغبي والوقح في آن؟ ألم تتبقَّ ذرة من كرامة أو خجل في شرايين الحكام؟ فهمنا أنهم لا يقيمون أي اعتبار أو احترام للشعب، لكن ألا يحترمون أنفسهم ولو قليلاً؟ أيعقل أنهم يستمتعون بهذا الدرك من الانحطاط والعار اللذين بلغوهما؟”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل