
قال رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، “أول آب… عيدٌ بأي حالٍ عُدتَ يا عيدُ”. وأشار عبر “تويتر”، “ويبقى الجيش اللبناني عنوان الوفاء للدولة والتضحية في سبيل لبنان على الرغم من السقوط المتمادي في هاوية التخبط السياسي والازمات الاقتصادية والمعيشية. تحية لجيشنا في ذكرى تأسيسه”.
اول آب … عيدٌ بأي حالٍ عُدتَ يا عيدُ . ويبقى الجيش اللبناني عنوان الوفاء للدولة والتضحية في سبيل لبنان رغم السقوط المتمادي في هاوية التخبط السياسي والازمات الاقتصادية والمعيشية . تحية لجيشنا في ذكرى تأسيسه .
— Saad Hariri (@saadhariri) July 31, 2021