
قال الوزير السابق ريشار قيومجيان، “إرفعوا الدعم أيها المجرمون الحكام المحكومون والمسؤولون غير المسؤولين. صرفتم عبثا المليارات من مال المودعين فذهب مجمل الدعم للمهربين والمحتكرين والميسورين، والناس بلا دواء وبلا كهرباء وبلا مازوت يعانون الذل يوميا”.
وأضاف، عبر “تويتر”، ”اتركوا الناس تؤمن حاجياتها فلا يموت مريض ولا يجوع طفل”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا