#dfp #adsense

حاصباني: لا دولة قوية بلا جيش قوي وحده يحمل السلاح

حجم الخط

أشار نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني عبر “تويتر”، الى أنه “في 1 آب نجدّد إيماننا بالجيش اللبناني للدفاع عن سيادة الوطن وفرض الامن وحماية المواطنين. وفي هذا الظرف العصيب، يحتّم الحس الوطني على الجميع الالتفاف حول المؤسسة العسكرية وتحصينها فلا دولة قوية بلا جيش قوي وحده يحمل السلاح حماية لسيادة الوطن”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل