#dfp #adsense

عبدالله: مصنع أروان اللبناني سيباشر قريباً إنتاج لقاح سبوتنيك

حجم الخط

أكد النائب بلال عبدالله عبر “تويتر” أنه “سيباشر مصنع أروان للأدوية اللبناني قريباً، إنتاج لقاح سبوتنيك، للسوق الداخلي وللمنطقة، وقد تم التوقيع النهائي مع السلطات الروسية المعنية”.

وقال، “إنه إنجاز نوعي للصناعة الدوائية اللبنانية الواعدة التي تحتاج إلى سياسة تحفيزية وحمائية من الدولة لكي نشجع الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل