#dfp #adsense

بو عاصي: هذا هو الحصار والباقي “صف حكي”

حجم الخط

سأل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي، “لي ما في مازوت، لي ما في دواء، لي ما في خبز، لي ما في شي؟، لأنو الدولار ب 20 الف ليرة.

وأضاف عبر “تويتر”، “لي الدولار ب 20 الف ليرة؟ لأنو ما في رئيس جمهورية ما في حكومة ما في برلمان يحاسب ما في رؤية ما في دولة. في حزب الله وصراعه الاقليمي. في حراميّة، في كتير حراميّة. هيدا هوّي الحصار. الباقي صفّ حكي”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل