
أشار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، إلى أنه “ما ان انتهت زيارة الوفد الرسمي اللبناني الى سوريا حتى انفجر مجدداً انبوب النفط في الشمال”.
وسأل عبر “تويتر”، “هل ان عصابات النفط تريد تخريب استيراد الغاز المصري والكهرباء الاردنية كي يستمر تحكمها بالمواطن وبالخزينة. وهل للنفط الايراني علاقة في هذا المجال، ام الذين يتحكمون بوزارة الطاقة”.
ما ان انتهت زيارة الوفد الرسمي اللبناني الى سوريا حتى انفجر مجددا انبوب النفط في الشمال .فهل عصابات النفط المتحكمة بالمواطن و بالخزينة تريد تخريب استيراد الغاز المصري والكهرباء الاردنية .ام ان النفط الايراني له صلة .وماذا عن المتحكمين في الظل بوزارة الطاقة #نفط pic.twitter.com/5Vywcjpxz7
— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) September 5, 2021