#dfp #adsense

منتخب الجمباز الإيقاعي الإسرائيلي ينسحب من بطولة العالم

حجم الخط

أعلن الاتحاد الدولي لرياضة الجمباز، فريق الجمباز الإيقاعي الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن انسحابه من بطولة العالم في اليابان. وتم حذف المنتخب الإسرائيلي بشكل نهائي من قائمة الدول المشاركة في البطولة العالمية.

في مقابلة مع وسائل إعلام إسرائيلية، قالت المدربة الإسرائيلية إيلا ساموفالوفا، إن قرار عدم الذهاب إلى كأس العالم لا يتعلق بعواقب الفضيحة مع التحكيم في الألعاب الأولمبية. وستقام بطولة العالم للجمباز الإيقاعي في مدينة كيتاكيوشو اليابانية في الفترة من 27 إلى 31 تشرين الأول.

المصدر:
وكالة سبوتنيك

خبر عاجل