#dfp #adsense

مصابو انفجار صهريج عكار يعودون من الكويت اليوم

حجم الخط

يستقبل وزير الصحة العامة فراس أبيض، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، مع وفد من السفارة الكويتية، 4 من مصابي حادث صهريج الوقود في عكار العائدين من الكويت، إذ خضعوا للعلاج على نفقة دولة الكويت، وتماثلوا للشفاء.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل