.jpg)
لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، الى أن “نادي الغولف في بيروت معلم من المعالم الثقافية الرياضية التاريخية في لبنان، من غير المسموح التفكير بإلغائه تحت اية حجة كانت معمل كهرباء او معمل صواريخ”.
وأضاف، عبر “تويتر”، “فليقلع حزب الله عن هذا الطرح في هذا الوقت العصيب لتحجج بمعمل كهرباء. نحن نعلم ان خلفية الطرح هي موقع الملعب قرب السفارة الإيرانية”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا