.jpg)
كشف عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم عن أن “بعض الشركات خارج لبنان تستغل إبداع الشباب اللبناني خاصة العامل في المعلوماتية فتعقد معهم اتفاقاً بالدولار وتدفع الدفعة الاولى وعند انجاز المشروع يحاسبون بالدولار”.
وقال عبر “تويتر”، “هذا استغلال لشبابنا، نضع إمكاناتنا القانونية في تصرفهم ونتعهد درس الموضوع والتقدم بمشروع قانون لحمايتهم من هذا الاستغلال”.
بعض الشركات خارج لبنان تستغل ابداع الشباب اللبناني خاصة العامل في المعلوماتية فتعقد معهم اتفاق بالدولار وتدفع الدفعة الاولى وعند انجاز المشروع يحاسبون باللولار
هذا استغلال لشبابنا،نضع امكاناتنا القانونية في تصرفهم ونتعهد درس الموضوع والتقدم بمشروع قانون لحمايتهم من هذا الاستغلال— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) October 11, 2021