#dfp #adsense

بو عاصي: لا يخرجني من مجلس النواب الا الناخبين

حجم الخط

أوضح عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي، “خرجت من القاعة عند انتهاء جلسة مجلس النواب وادليت بتصاريح صحافية ثم عدت ودخلت القاعة”.

وأضاف عبر “تويتر”، “لا يخرجني من قاعة المجلس الا من ادخلني اليها اي الناخبين”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل