
تعرض مندوب تلفزيون لبنان الزميل محمد عبدالله لحادث سير عند مدخل مدينة بعلبك الشمالي في محلة التل الأبيض، أثناء توجهه إلى الهرمل برفقة بعض الزملاء لتغطية خبر مصالحة، اليوم الثلاثاء، وأصيب الزميل سليمان أمهز برضوض طفيفة، فيما نجا مراسلا “الجديد” شوقي سعيد وتلفزيون nbn علي شمص، اللذين كانا على المقعد الخلفي، وتحطمت واجهة السيارة.