#dfp #adsense

الحلبي: بدء حضور الموظفين إلى الوزارة يومياً

حجم الخط

أشار وزير التربية والتعليم عباس الحلبي، إلى أن “‏ما جرى أمس الأربعاء، غير مقبول ومرده إلى حضور الموظفين يوماً واحداً في الأسبوع وحضور المئات من أصحاب المصالح لتسيير معاملاتهم”.

وقال عبر “تويتر”، إن “المسؤولية الوطنية تلقي علينا الواجب بتأمين المرفق العام وهذا يتم من خلال حضور الموظفين يومياً. وهذا ما بدأنا بتطبيقه اليوم”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل