#dfp #adsense

بري: عون بات جزء من الماضي

حجم الخط

كان اللقاء بين الرئيس ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري “بروتوكولياً”، أمس الاثنين، “كسر الجليد” شكلياً، لكنه لن يثمر تعاوناً ايجابياً، في ما تبقى من عمر العهد، خصوصاً أن بري سبق وتحدث امام زواره صراحة، وفق صحيفة “الديار”، انه بات يتعامل مع الرئيس عون على أنه جزء من الماضي، والاشهر المتبقية من عهده مجرد “تقطيع وقت” لا اكثر ولا أقل.

ووفقاً لتلك الاوساط، في الاشهر الاخيرة من عمر الرئاسة، بات الامر مجرد “تقطيع وقت”، “اللي ما زبط بخمس سنين ما رح يركب باشهر”، والتطلع الآن الى الاستحقاقات الدستورية ومنها الرئاسية. وهنا لم يكن بري مرتاحاً لتحديد عون مواصفات رئيس الجمهورية المقبل، وكلامه عن عدم تسليم الفراغ “يثير الريبة” برأيه، لانه كان حمّال اوجه.

المصدر:
الديار

خبر عاجل