.jpg)
التقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الاثنين، السفير الروسي لدى الخرطوم فلاديمير جيلتوف.
وتناولت المحادثات بين الطرفين مسار العلاقات السودانية الروسية وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين.
وأشاد البرهان بمستوى العلاقات الديبلوماسية بين الخرطوم وموسكو، مؤكداً حرص السودان على الاحتفاظ بعلاقات طبيعية مع كل الدول الصديقة والشقيقة.
وأعرب جيلتوف عن أمله في أن تخطو العلاقات بين البلدين لمستويات أفضل تعود بالمنفعة المشتركة للشعبين.