#dfp #adsense

غياث يزبك: القضية أمانة وفلاحو منطقتي أوفياء والملتقى في أيار

حجم الخط

أكد المرشح عن المقعد الماروني في دائرة الشمال الثالثة غياث يزبك أن قرار “حزب القوات اللبنانية ترشيحي الى الانتخابات المقبلة وثقة ‏رئيسها سمير جعجع بي، شرف كبير ومسؤولية أكبر”. ‏

وقال في بيان أصدره، “فالعمل كثير والشهداء كثر والقضية أمانة تصان بالقلوب والاجفان.. لكن ما يشجعني على قبول التحدي هو ان ‏فلاحي منطقتي كثر أيضا وأوفياء.. ومعهم سنحرث ارض اجدادنا وابطالنا ونحرسها.. وستزهر حتما.. الى الملتقى في أيار”.‏

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل