.jpg)
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، إلى أن “القوات اللبنانية لن تشارك في توقيع عريضة لطلب فتح عقد استثنائي لمجلس النواب لأن الأجدى ان تكون كل مؤسسات الدولة فاعلة”.
وأشار لـmtv، إلى أنه يجب البدء بتفعيل عمل الحكومة يرافقه فتح دورة استثنائية وتسهيل عمل القضاء و”القوات” لن تشارك في الدعوة الى حوار مع سلطة فاقدة للشرعية.