#dfp #adsense

أوستن: نقف إلى جانب الإمارات لمواجهة ما يهدد أمنها

حجم الخط

بحث ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان، خلال اتصاله مع وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، العلاقات الدفاعية وقضايا المنطقة، وكيفية التنسيق الدفاعي بين البلدين بعد الاعتداءات الأخيرة على الامارات.

بدوره، دان أوستن، الاعتداءات الحوثيين الأخيرة، مؤكداً أننا “نقف لجانب الإمارات في مواجهة ما يهدد أمنها”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل