.jpg)
اعتذرت النجمة نانسي عجرم عن المشاركة في رحلة “ستارز أون بورد” لهذا الموسم، وأعلنت عن ذلك عبر تغريدة لها بموقع تويتر
وقالت، “لظروف خاصة، أعتذر عن المشاركة في رحلة ستارز أون بورد لهذا الموسم، مع التأكيد على استثنائية هذه التجربة التي جمعتني بها محطات عديدة تكللت بالنجاح”.
وتابعت، ” آمل أن نعود ونلتقي مجددًا في رحلات أخرى يتم الإعلان عنها في وقتها المناسب”.