.jpg)
اعتبر المتحدث الرسمي باسم الحكومة الإيرانية علي بهادري جهرمي أن السبب الرئيسي لبطء الإنترنت في البلاد يتعلق بموجة “کورونا”.
وأضاف، “شهدنا زيادة في استهلاك الإنترنت خلال هذه الفترة وبالتالي حدث خلل”.
#dfp #adsense
.jpg)
اعتبر المتحدث الرسمي باسم الحكومة الإيرانية علي بهادري جهرمي أن السبب الرئيسي لبطء الإنترنت في البلاد يتعلق بموجة “کورونا”.
وأضاف، “شهدنا زيادة في استهلاك الإنترنت خلال هذه الفترة وبالتالي حدث خلل”.