
سأل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط، “هل هو قدر اللبنانيين أن يدفعوا أثماناً مضاعفة لأبسط حقوقهم؟”، مشيراً الى أن “أهلنا في جرد جبيل الجنوبي يدفعون فاتورتين، للطبيعة وللدولة التي نخرها الاهمال والفساد والمحسوبيات، ولا من يجيب”.
وأضاف عبر “تويتر”، “لنجعل معاً من 15 أيار محطة للانتفاض على منظومة الذل والاستهتار بكرامات المواطنين”.