
وقعت إسرائيل والإمارات، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم للتعاون الزراعي الثنائي.
وزعمت هيئة البث الإسرائيلية “مكان”، أنه “سيتم بموجب هذا الاتفاق تشكيل طواقم خبراء تساعد على دفع الاتجار بالمعلومات والتكنولوجية والمنتوجات الزراعية الى الأمام من أجل ضمان إنتاج مواد غذائية طازجة، وضمان الأمن الغذائي في ظل أزمة المناخ العالمية”.
وتم توقيع الاتفاق بين وزير الزراعة عوديد فورير، والوزيرة الإماراتية لشؤون التغير المناخي والبيئة مريام المهيري.