
تقدم مرشح القوات اللبنانية عن المقعد الماروني في قضاء البترون غياث يزبك “بأحرّ التعازي من أهل الطفلين اللذين قضيا نتيجة احتراق كونتينر في بلدة عبداللي البترونية.
وأكد عبر “تويتر”، أن “معهم، أُطلق صرخة ألم وإدانة لسلطة مهملة قاتلة وضعت شعبها أمام خيارات بائسة يائسة مهينة للكرامة الانسانية: إمّا الموت حرقاً أو الموت غرقاً أو الموت مرضاً أو الموت جوعاً”.