
توجه عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط، لرئيس الجمهورية ميشال عون، بالقول، “فخامة الرئيس، حزب الله يجاهر بتمويله ويفتخر أنه يتبع ولاية الفقيه. فخامتك هل تذكر 7 أيار وعين الرمانة وشويا وخلدة؟”.
وتابع عبر “تويتر”، “فخامة الرئيس، حزب الله قرر نيابة عن الدولة اللبنانية واللبنانيين القتال في سوريا والعراق واليمن وأدخل لبنان في عزلة عربية ودولية”.
وأردف الحواط، “لا فخامة الرئيس، لا نريد حزباً مسلحاً يمسك بقرار الحرب والسلم. لا نريد أن نحرر القدس. نريد أن نعيش بسلام واستقرار . في 15 أيار سيقترع اللبنانيون للحق وينبذون الباطل”.