أوضح مرشح حزب القوات اللبنانية عن المقعد الماروني في جبيل – كسروان، النائب زياط الحواط، أنه “في 13 نيسان 1975 انتفض اللبنانيون لسيادة بلدهم ودفعوا أثماناً باهظة ومواكب شهداء “.
وأضاف عبر “تويتر”، اليوم الأربعاء، أنه “في 15 أيار سينتفض اللبنانيون مجدداً في صناديق الاقتراع ليستردوا السيادة من محور القتل والموت والافقار”.
لقراءة التغريدة، اضغط هنا