#dfp #adsense

الحواط: دافعنا عن سيادة لبنان في 13 نيسان الـ75 ونستردها في 15 أيار 2022

حجم الخط

أوضح مرشح حزب القوات اللبنانية عن المقعد الماروني في جبيل – كسروان، النائب زياط الحواط، أنه “في 13 نيسان 1975 انتفض اللبنانيون لسيادة بلدهم ودفعوا أثماناً باهظة ومواكب شهداء “.

وأضاف عبر “تويتر”، اليوم الأربعاء، أنه “في 15 أيار سينتفض اللبنانيون مجدداً في صناديق الاقتراع ليستردوا السيادة من محور القتل والموت والافقار”.

لقراءة التغريدة، اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل