.jpg)
بمناسبة ذكرى 13 نيسان، رأى مرشح حزب القوات اللبنانية في عاليه نزيه متى عبر “تويتر”، أنه “حتى لا تتكرر “بوسطة عين الرمانة” بقناع ايراني.. صوتوا صح”.
حتى لا تتكرر "بوسطة عين الرمانة" بقناع ايراني.. صوتوا صح#١٣_نيسان#صوتك_انتماءك#نزيه_متى#صوت_قوات#انتخابات_٢٠٢٢#عاليه
— Nazih Matta (@MattaNzh) April 13, 2022