توجّه رئيس جهاز العلاقات الخارجية في “القوات اللبنانية” الوزير السابق د. ريشار قيومجيان، “انتخبوا من لا يستغل الدولة لمآرب شخصية وفئوية أو حزبية وانتخابية”.
وأضاف عبر “تويتر، اليوم الأربعاء، “لا تنتخبوا من عبث بالدولة فساداً عبر توظيف ازلامه وتعيين الموالين له.”
لقراءة التغريدة، اضغط هنا