اعتبر مرشح حزب القوات اللبنانية عن المقعد الماروني في دائرة صيدا ـ جزين سعيد الأسمر أنه من غير المقبول أنّ يدفع المودعون من أموالهم الخاصة وجنى عمرهم ثمن السياسات الماليّة الفاشلة التي أدّت الى إفلاس البلد.
وقال عبر “تويتر” إنَّ “أيّ اتفاق بين الحكومة وصندوق النقد الدولي يقضي بشطب أموال المودعين لتغطية خسائر المركزي، يُعَدّ جريمة جديدة بحق اللبنانيين”.
وحذر الحكومة من تمرير هكذا اتّفاق، لافتاً الى أنه “ما هو إلا تغطية للمرتكبين!”.
من غير المقبول أنّ يدفع المودعون من إموالهم الخاصة وجنى عمرهم ثمن السياسات الماليّة الفاشلة التي أدّت الى إفلاس البلد.
إنَّ أيّ اتفاق بين الحكومة وصندوق النقد الدولي يقضي بشطب أموال المودعين لتغطية خسائر المركزي يُعَدّ جريمة جديدة بحق اللبنانيين.
(٢/١)— Said El Asmar (@said_el_asmar) April 20, 2022