#dfp #adsense

تونس: لا مخاوف من التلوّث إثر سفينة الوقود الغارقة

حجم الخط

أوضحت وزارة البيئة التونسية، اليوم الجمعة، أن “سفينة الوقود الغارقة قبالة السواحل الجنوبية منذ حوالي أسبوع، والتي أكدت في مرحلة أولى أنها تنقل الوقود، فارغة”، مشددة على ألا “مخاوف من حدوث تلوث”.

وأردفت الوزارة في بيان، “تعلم وزارة البيئة أن السفينة (إيكسلو) الغارقة في خليج قابس لا تحتوي أي غازوال وأن خزانات السفينة فارغة”، مشيرة الى أن “السفينة لا تشكل أي خطر للتلوث حالياً. سيتم إيقاف جميع العمليات والنظر في إمكانيات انتشالها في المرحلة القادمة”.​

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل