.jpg)
أكدت “أوجيرو” أن “محطة الاتصالات اللاسلكية LTE في منطقة ضهر الأحمر تعرضت إلى عمليّة عبث وسرقة معدّات مما ادّى الى توقف خدماتنا لدى المشتركين المستفيدين من هذه المحطة”.
وتابعت عبر “تويتر” أن “فرقنا تعمل على مسح الأضرار واصلاح الضرر بالسرعة الممكنة في حال توفرت المعدّات اللّازمة”.